Business

Wednesday, March 14, 2018

من الامارات مدام ميساء مطلقة للزواج

من الامارات مدام ميساء مطلقة للزواج


من الامارات مدام ميساء مطلقة للزواج
من الامارات مدام ميساء مطلقة للزواج

من الامارات مدام ميساء مطلقة للزواج



السلام عليكم كيف الحال في البداية احب اشكر موقعكم الكريم علي نشر طلبي 

واحب اشكر القائمين عليه اعرفكم بحالي انا ميساء من الامارات عمري 35 عام 
اتمني الجدية من الاشخاص الذين سوف يقومو بالتواصل معي لاني انا جاده في طلبي 
انا مطلقة من حوالي 3 سنوات بسبب عدم قدرتي علي الانجاب وهذا ليس لي دخل فيه 

لانه امر الله عز وجل انا الحمد لله امتلك قسط من الجمال حيث ان بشرتي بيضاء وشعري اسود طويل وناعم وعيوني عسلي وامتلك جسم جميل متناسق انا من عشاق الرياضه حيث اقضي ساعتين يوميا في الجيم الذي امتلكه 
انا الحمد لله امتلك الكثير من المال ولدي منزلي الخاص 
مواصفاتي انا شخصيه مرحه احب الضحك والمرح كثيرا اعشق الرومانسيه 
احب التواصل الاجتماعي وما احب العزله  
اتمني اجد شخص محترم طيب وبشوش يعاملني معامله حسنه لاني لا اتحمل الضغط العصبي ولا يهمني حالته الاجتماعيه لان الحمد لله لدي ما يكفي من الاموال 
وفي حاله اذا كان المتقدم من خارج الامارات يكون لديه النيه بالعيش معي لاني لا اتحمل ترك البلاد والعيش في الخارج 
للتواصل معي يرجاء ارسال المعلومات الخاصه بك عبر النموذج التاالي :

نموذج التواصل من 
هنا




No comments:

Post a Comment